أجمل نكت مضحكة

النكتة أحد الأساليب المتبعة في اختلاق أجواء المرح والتسلية خلال اجتماع الأصدقاء والمقربين للتسامر، ، فتساعد على رسم البسمة على وجوههم وإحياء الفرح في قلوبهم.

أجمل نكت مضحكة

بما يلي مجموعة فريدة من أجمل النكت المضحكة من القلب: [1]

  • غبي يسأل أستاذ اللغة العربية: ما هو الكموج يا أستاذ؟ رد عليه: وأين سمعتها؟ قال: بقول الشاعر امرؤ القيس “وليلٌ كَموج البَحر”، فأجابه الأستاذ: (هي الدّابة التي تسمع الشيء ولا تفهمه).
  • بخيل تزوج من امرأة موظفة طمعاً براتبها الشهري؛…… فقررت أن تفاجئه في ليلة زفافها بأن تستقيل من عملها حتى تتفرغ له.
  • القاضي يسأل الزوجة عن سبب وفاة زوجها؛ فأخبرته بأنه مات مسموماً لأكله قطعة لحم فاسدة….. لكنه استفسر مندهشاً عن سبب الكدمات بوجهه، فقالت: (لم يكن يرضى أن يبتلعها فاضطررت للتصرف).
  • عربي تزوج من أجنبية بالغربة بعدما حدّثها عن الإسلام، وأقنعها باعتناقه حتى تصلح له كزوجة؛….. وعندما عادا للوطن تعرفت الزوجة على أهله، فسألت زوجها بدهشة! (متى يسلم أهلك يا حبيبي؟).
  • تقول الأسطورة: (لكم سمعنا عن أبٍ وأمٍّ تشاجرا على من يقوم بتسمية وليدهم الجديد وما هو اسمه! والعجيب في النهاية أنهما لا ينهانا إلا بلقب (تعال واذهب يا حمار) 😂😂😂🤣.
  • ونحن صغار نعلب كرة القدم في الحي مع ابنة الجيران، وعندما نكبر نُمنع حتى من السلام عليها رغم أننا من نفس الفريق؛ (أين ذهبت الأخلاق الرياضية في هذه الأيام يا تُرى).
  • امرأة شخّصها الطبيب النفسي الذي يعالجها من الاكتئاب جراء معاملة زوجها السيئة، فطلب إليها أن تعامله كما تعامل طفلها حتى تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي، فأجابته: (يا ترى الضرب راح يجيب نتيجة أيها الطبيب).

نكت قصيرة ومضحكة

يتضمن الجدول التالي عدد من النكت القصيرة والباعثة على الضحك: [2]

الترتيب نكت قصيرة ومضحكة
النكتة الأولى أربعة مساطيل بيلعبوا على الطريق السريع؛ قانون اللعبة: ( اللي تضربه السيارات المارة بالطريق مرتين بيخسر في اللعبة).
النكتة الثانية واحد أهبل راكب في السيّارة فتح الباب على شان ينزل، لاقى الدنيا تمطر بغزارة برا!!! فراح قافل الباب ونزل من الباب الثاني عشان ما يتبلل.
النكتة الثالثة أحول خطب أخت البنت اللي بحبها؛ عشان يضمن كل يوم يزور أهلها ويشوفها بأي وقت.

نكت محششين مضحكة

أحلى وأروع مختارات نكت المحششين الشهيرة؛ يتضمنها الجدول التالي:

نكت محششين مضحكة
  • عريس محشش بعد ما انتهى طبل وزمر العرس؛ دخل غرفته واتفاجئ بعروسته تنطره في الغرفة، قال: والله من يوم شفت العجقة عرفت أنهم بينسون حد عندنا!! 😃😩
  • محشش فات على عزا في الحي ولما سأل اللي قاعد جنبه كيف مات المرحوم؛ قاله: صابته طلقة فوق عينه مباشرةً؛ رد المحشش عليه: (منيح اللي ما إجت بعينه – الله ستر).
  • محشش حب يورّي خطيبته أنه شخص كثير رومنسي وبيدلعها ويقول: (تدرين حبيبتي، ترا يخطر ببالي أدوس بنص وجهك)، ردت عليه بدهشة! وليش؟ جاوبها: (لأني أبغي أكون أول من يحط رجليه على القمر).

 

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]x.comنكت2024-06-21
[2]x.comنكت محششين2024-06-21