أسئلة المقابلة الشخصية للوظائف الصحية بالإنجليزي

في ظل النمو المتسارع لقطاع الرعاية الصحيّة يجب أن يعلم الراغبين في العمل به أن الحصول على وظائفه لم يعد بالأمر الهيّن؛ إذ لا مكان إلا للأكفاء سواءً من حيث التحصيل العلمي أو الخبرات والمهارات، فضلاً عن كون الوظائف الصحية قد تتطلب مؤهلات خاصة لا بد توفرها في شخصية المتقدم، والتي عادةً ما يتم تحريها في المقابلات الشخصية عبر طرح الأسئلة المباشرة.

أسئلة المقابلة الشخصية للوظائف الصحية بالإنجليزي

في الجدول أسئلة المقابلة الشخصية الشائعة للوظائف الصحية بالإنجليزي مع الإجابات والترجمة: [1]

أسئلة المقابلة الشخصية للوظائف الصحية بالإنجليزي الترجمة إلى العربية
the question Best answer السؤال أفضل إجابة
What attracts and interests you about healthcare careers؟ It is a humanitarian profession because it provides assistance to patients, and I also want to be one of those who change it for the better. ما الذي يجذبك ويثير اهتمامك في وظائف الرعاية الصحية؟ إنها مهنة إنسانية لأنها تقدم المساعدة للمرضى، كما أريد أن أكون من الذين يغيرونها إلى الأفضل.
What do you expect the healthcare profession to be like in the future؟ As healthcare institutions are constantly evolving; I believe that public satisfaction with the standards of the profession will be at its best in the near future. كيف تتوقع أن تكون مهنة الرعاية الصحية في المستقبل؟ بما أن مؤسسات الرعاية الصحية تتطور باستمرار؛ أعتقد أن الرضا العام عن معايير المهنة سيكون في أفضل حالاته في المستقبل القريب.
How do you stay informed about developments in the healthcare sector؟ By reading reliable and constantly updated health blogs, and participating in seminars and dialogues that address important health issues. كيف يمكنك البقاء على علم بالتطورات في قطاع الرعاية الصحية؟ بمطالعة المدونات الصحية الموثوقة ودائمة التحديث، والمشاركة في الندوات والحوارات التي تعالج قضايا صحية هامة.
Can you tell patients the details of their poor health؟ How do you do؟ I thought it was better to tell him; One must be careful not to make mistakes in clinical information, as this could be fatal. هل يمكنك إخبار المرضى بتفاصيل حالتهم الصحيّة السيئة؟ كيف تفعل؟ إذ رأيت أنّ إخباره أفضل؛ ويجب الحذر من الخطأ في المعلومات السريرية فقد يكون ذلك قاتلاً.
What distinguishes you as a healthcare provider؟ Confidence that I am capable of giving and adding positive changes to the profession, in addition to the long experience I gained from volunteer work in health organizations. ما الذي يميزك كمقدّم رعاية صحية؟ الثقة بأنني قادر على العطاء وإضافة تغيرات إيجابية في المهنة، بالإضافة للخبرة الطويلة التي اكتسبتها من العمل التطوعي بالمنظمات الصحية.

أسئلة المقابلة الشخصية للوظائف الصحية بالإنجليزي
أسئلة المقابلة الشخصية للوظائف الصحية بالإنجليزي

اقرأ أيضًا:

المراجع