أسئلة المقابلة الشخصية للجامعات بالإنجليزي وترجمتها

قد يكون الانضمام لبعض الكليات أو الجامعات مشروطاً بتجاوز اختبار المقابلة الشخصية بدرجة مقبولة على الأقل، بحيث لا يتم تسجيل الطلبة المستجدين في قيود الجامعات ما لم ينجحوا فيها، وتعرف عادةً باختبارات القبول لتوثيق معلومات الطالب فيما يخص أرضيته الثقافية وميوله العلمية ومدى توفر المؤهلات اللازمة لدراسة هذا الفرع العلمي.

أسئلة المقابلة الشخصية للجامعات بالإنجليزي وترجمتها

في الجدول تتوفر قائمة أسئلة المقابلة الشخصية للجامعات بالإنجليزي مع أجوبتها وترجمتها: [1]

أسئلة المقابلة الشخصية للجامعات بالإنجليزي الترجمة للعربية
the question Model answer السؤال الإجابة النموذجية
What are your motivations for joining the College of Fine Arts؟ To develop my talent in drawing in an academic style and with the well-known expertise of your teachers; My dream has always been to be a well-known painter. ما هي دوافعك للالتحاق بكلية الفنون الجميلة؟ لتنمية موهبتي في الرسم بأسلوب أكاديمي وبخبرة معلميكم المعروفة؛ لقد كان حلمي دائمًا أن أصبح رساماً معروفاً.
What are your favorite things to do outside of college hours؟ I have a part-time job to finish first, then I do some sports, and I can also go out with friends at night for entertainment if I don’t have the pressure of studying. ما هي الأشياء التي تفضلين القيام بها خارج ساعات الدراسة الجامعية؟ لدي عمل بدوام جزئي أُنهيه أولاً، ثم أمارس بعض الرياضة، كما يمكن أن أخرج مع الأصدقاء ليلاً للترفيه إن لم يكن لدي ضغوط دراسة.
Describe yourself with three characteristics that you consider realistic and inherent to your personality؟ I see myself as a friendly, highly intelligent and self-made person who prefers to be as self-reliant as possible. صف نفسك بثلاث صفات ترى أنها واقعية ومتأصلة بشخصيتك؟ أرى نفسي شخصاً ودوداً وشديد الذكاء وعصامي فأفضل الاعتماد على الذات قدر الإمكان.
What makes your friends relate to you؟ I am honest in my dealings and do not tend to harm anyone, even those who initiate harm to me. Most importantly, I am trustworthy of their secrets and things. ما الذي يدفع أصدقاؤك للتعلق بك؟ أنني صادق في التعامل ولا أميل لإيذاء أحد حتى من بادرني بالأذيّة، والأهم أنني أمين على أسرارهم وأشياؤهم.
Where do you see your ambition placing you 10 years from now؟ Perhaps he became that famous doctor who practices this humanitarian profession, which he spent his life studying to serve the poor patients. أين ترى أن طموحك يضعك بعد 10 سنوات من الآن؟ ربما أصبح ذلك الطبيب الشهير الذي يمارس هذه المهنة الإنسانية التي أفنى عمره في دراستها لخدمة الفقراء من المرضى.

أسئلة المقابلة الشخصية للجامعات بالإنجليزي
أسئلة المقابلة الشخصية للجامعات بالإنجليزي

اقرأ أيضًا:

المراجع