أسئلة مقابلة عمل بالإنجليزي مع الإجابة

من المرعب قبل مقابلات العمل عدم وجود فكرة عن الأسئلة التي يمكن أن نتلقاها خلالها! لكن يمكن تخطي حاجز الخوف بالاطلاع على تجارب سابقة وشائعة من هذا النحو، فنطلع على أسئلة متاحة أو أن نسأل من خاضها من قبل، وفي هذ المقال تم توفير البعض من أشهرها وأقواها بالإنجليزية مع الإجابات الأمثل عنها والترجمة لها.

أسئلة مقابلة عمل بالإنجليزي مع الإجابة

فيما يلي قائمة منوعة من أقوى أسئلة مقابلة العمل بالإنجليزية مع إجاباتها المثالية المحتملة: [1]

أسئلة مقابلة عمل بالإنجليزي مع الإجابة الترجمة للعربية
the question the answer السؤال الإجابة
What do you think you can add to our company؟ Competing in the job market and planning for a bright future. ما الذي تعتقد أن قادر على إضافته أو تقديمه لشركتنا؟ المنافسة في سوق العمل والتخطيط للمستقبل المُشرق.
What are your greatest personal strengths from a professional standpoint؟ Ability to organize and carry out tasks in crowded work environments. ما هي أكثر نقاط القوّة في شخصيتك من الناحية المهنية؟ القدرة على التنظيم وتنفيذ المهام ببيئات العمل المزدحمة.
Have you made professional mistakes in your previous work؟ The matter is not without; I lost a deal with a client in my early days. Because I lacked experience in communication, but today the matter is completely different. هل ارتكبت أخطاء مهنية في أعمالك السابقة؟ لا يخلو الأمر؛ فقد كنت سبباً في خسارة صفقة مع أحد العملاء في بداياتي؛ لأن الخبرة في التواصل كانت تنقصني، لكن اليوم فالأمر مختلف تماماً.
Why were you fired from your previous job؟ Because I did not immediately comply with the implementation of one of the new mechanisms of action; Because I believe that it will bother the customer unless he is taught it gradually. لماذا تم فصلك من العمل السابق؟ لأنني لم أذعن على الفور في تطبيق إحدى الآليات الجديدة للعمل؛ لاعتقادي بأنها ستزعج العميل ما لم يتم تلقينه إياها بالتدريج.
What is the highest salary you received in your previous work؟ Before discussing the issue of wages; I would like to inform you that I am seeking a job that suits my qualifications and improves my livelihood in terms of salary. ما هو أعلى راتب حصلت عليه في أعمالك السابقة؟ قبل البحث في مسألة الأجر؛ أرغب بإعلامكم أنني طامح لما يناسب مؤهلاتي من عمل ويحسن معيشتي من راتب.

أسئلة مقابلة عمل بالإنجليزي مع الإجابة
أسئلة مقابلة عمل بالإنجليزي مع الإجابة

اقرأ أيضًا:

المراجع