تفسير حلم التبلل بماء المطر للعزباء

المشي تحت المطر في خيال العازبات على وجه الأخص يحمل معنى رومانسي، لكن تفسير حلم التبلل بماء المطر للعزباء قد لا يكون له نفس الطابع الحالم دائمًا! لأن عالم الأحلام كبير ومليء بالأسرار ويكتنفه الغموض، علاوة على ذلك فإن الحلم قد تكون له تأويلات عديدة..

تفسير حلم التبلل بماء المطر للعزباء

بالاطلاع على ما يلي يمكن التعرف على تفسير حلم التبلل بماء المطر للعزباء: [1]

  • تفسير حلم نزول المطر للعزباء بشكل عام: دلالته خير ورزق سوف تحصل عليه الرائية، مثل: زواج من رجل مناسب، أو منصب مهني سوف يسرها.
  • تفسير حلم نزول المطر بغزارة للعزباء: دلالته أن حال هذه الفتاة سوف يتبدل إلى الأفضل (سواء كان التغيير على صعيد الحياة الشخصية أو المهنية)، أو أنها على وشك الزواج، أما إن كانت غزارة المطر مخيفة ومزعجة؛ فإن الحلم تحذير بشأن وجود أزمات ومشاكل الفترة القادمة، أو أن الرائية تفعل شيء خطأ عليها التوقف عنه.
  • تفسير رؤية الدعاء تحت المطر للعزباء: هو استجابة للدعاء الذي تضرعت به إلى الله، ومن تأويلات هذه الرؤية أن هناك معصية ما تابت منها والله تقبل منها هذه التوبة.
  • تفسير حلم تبلل الفتاة بالمطر الغزير في الليل: من تأويلاته أنه تحذير أن هناك خطر سوف تتعرض له الرائية الفترة القادمة، وعليها التوكل على الله حتى تزول الغمامة السوداء عن حياتها.
  • الاغتسال بالمطر في منام العزباء: هو إشارة إلى طهر وعفاف الرائية، وبُشرى بقبول التوبة، أو شفاء الفتاة إن كانت مريضة، أو زوال الهموم والأحزان.

اقرأ أيضًا:

المراجع