أجمل نكت مضحكة للأصدقاء

من الممكن أن نصنع السعادة وأن نعيشها كل يوم؛ إذا ما تم تخصيص بعض الوقت لمجالسة الأصدقاء، حيث تجاذب أطراف الحديث ثم الخوض بأجواء المرح عبر تبادل النكت المثيرة للضحك، والضحك من القلب بحضور من نحب من الأصدقاء والخلان من أقوى العلاجات لأمراض الجسد والمجتمع.

نكت مضحكة للأصدقاء

بما يلي مجموعة منوعة من أروع النكت التي يمكن أن تُسعد قلوب الأصدقاء المقربين: [1]

  • محشش عنده دجاجة وبقرة، وكلما يحط الحشيش للبقرة تأكله الدجاجة، فعاقبها المزارع بنتف ريشها وحبسها جوا القفص وحدها، لما مر بيها زوجها الديك شافها عريانة بلا ريش، سألها: هو قضيتك إيش يا مدام؛ آداب؟: قالت لأ، حشيش.
  • شاب سأل حكيم، هل يوجد لديك ما يطيل العمر، رد الحكيم: نعم إنه الزواج يا بني؛ فكل يوم بعد الزواج سيعادل 1000 يوم مما قبله، صدقني يا بني فأنا جربتها.
  • واحد أهبل شاف إعلان على واجهة مقهى إنترنت مكتوب عليه: (الساعة بـ 3 ريال)، فدخل جوا المقهى يسأل عن نوع الساعة عقارب ولاساعة رقمية.

نكت للأصدقاء جديدة

في الجدول التالي مجموعة منوعة من النكت الجديدة كلياً للأصدقاء:

نكت للأصدقاء جديدة
  • ولد أهبل قاعد يعيط بالشارع، سأله واحد عن السبب، قاله: ضاعت دراجتي، فقاله: لا تحزن بكرا إن شاء الله ربنا بيعوضك خير، فرد عليه: أصلاً دي دموع الفرح عشان ما كنت راكب الدراجة وإلا ضعنا مع بعض.
  • واحد متزوج ومانع زوجته إنها تقرب من الدولاب بتاعه ونفسها تعرف جواه إيه، بعد 20 سنة نسي الزوج الدولاب مفتوح، ففتشته وجدت جواه 100 ألف ريال وبيضتين، ولما سألته عنهم قالها: أنا كل ما خنتك جبت بيضة جوا الدولاب، قالت: طيب والـ 100 ألف؟ قال دول تمن كرتون البيض اللي بعته.
  • واحد بمزح مع زوجته، وراح راميها من الطابق العاشر، بعد شويّة طلعتله فوق وقالتله، والله يا محمد مش حَـ إلعب معاك مرة ثانية.

اقرأ أيضًا:

المراجع

[1]books.google.com1000 نكتة وطرفة2024-06-23