تفسير حلم المطر الغزير في الليل للمطلقه

كلمة المطر تُقال على المطر الجيد والسيء في الحياة الحقيقية، وقياسًا على ذلك في عالم الحلم كلمة المطر نفسها لا تحمل معنى في ذاتها! أما أن يشاهد الرائي -في حلمه- المطر ينزل هو أمر له دلالات كثيرة تختلف حسب كل حلم وتفاصيله، فمثلًا تفسير حلم المطر الغزير في الليل للمطلقه يتغير تأويله على حسب الحالة النفسية للرائية، وبقية رموز التي التي رأتها، ووقت الحلم، علاوة على الشعور العام للرائية.

تفسير حلم المطر الغزير في الليل للمطلقه

عبر ما يلي يمكن الاطلاع على تفسير حلم المطر الغزير في الليل للمطلقه: [1]

  • تفسير رؤية المطر الغزير في الليل للمطلقة: إذا صاحبه شعور سيء فمعناه أن هناك أشياء سوف تحدث وتزعج الرائية كالخوض في عرضها، أو مرورها بأزمة ما، وقد يكون تحذير ألا تفعل ما هي على وشك فعله.
  • رؤية المطر الغزير من النافذة في المنام للمطلقه: الحلم دلالته جميلة؛ حيث يعتبر بُشرى بأن هناك دعاء سوف يُستجاب، أو أمنية سوف تتحقق، كما أن من التأويلات المحتملة هي زوال أحزان وهموم وبداية عهد جديد تستقر فيه الرائية في حياتها.
  • تفسير المشي تحت المطر في المنام للمطلقة: إذا لم يكن المطر يضايق الرائية فالحلم معناه انتقال إلى حال آخر أفضل، أو بُشرى ببدء حياة جديدة، وإذا كان المطر خبيث ومؤذي معناه معاناة الرائية من مصاعب.
  • تفسير حلم الوقوف تحت المطر للمطلقة: تأويل الحلم قد يكون سعة ووفرة سوف تنعم بها الرائية، ورزق قادم، أو استجابة للدعاء.
  • تفسير رؤية المطر الغزير على هيئة سمن أو عسل: الرؤية محمودة للغاية تشير إلى اقتراب حصول الرائية على الغنى والثراء، أو الزواج بشخصية مرموقة.
  • تفسير اغتسال المطلقة بماء المطر الغزير: تأويله طُهر المرأة، وقدرتها على تخطي فترة صعبة.

اقرأ أيضًا:

المراجع