كم عدد عطور الشعر في رسيس وكم اسعارها

كم عدد عطور الشعر في رسيس شركة العطور الرائدة في السعودية والخليج العربي، حيث يعد العطر من أهم اللمسات الجمالية التي تعطي سحرًا مميزًا لصاحبها، وتخبر الكثير عن شخصيته، لذلك يهتم موقع مجالات بطرح أهم المعلومات عن عطور الشعر المنوعة التي تقدمها شركة رسيس للعطور، بجانب أسعار تلك العطور.

كم عدد عطور الشعر في رسيس

إن عدد عطور الشعر المقدمة من قبل شركة رسيس هو 9 عطور، حيث تناسب كافة الأذواق والأعمار، لكل منها تركيبة خاصة هي خليط من أجمل الأزهار والروائح، لتعطي رائحةً فواحة ومنعشة للشعر، وفيما يلي أهم المعلومات حول كل نوع من هذه العطور:[1]

عطر جريس للشعر

أحد العطور المقدمة من رسيس يعطي رائحةً فواحةً، ويحتوي على معادن وفيتامينات تحمي الشعر، وتمنحه القوة وتخفف من تساقطه، كما يتوفر بعبوة ذات سعة 75 مل وبسعر 115 ريال سعودياً، وهو مكون من:

  • التوت.
  • لذر.
  • الزعفران.

عطر جريس للشعر

اقرأ أيضًا: تفسير حلم القمل في الشعر للعزباء

عطر بيور للشعر

واحد من منتجات رسيس للعطور الأكثر شهرةً معروف بقدرته على حماية الشعر وتغذيته ومنعه من التساقط والعمل على تأخير ظهور الشيب، ومتوفر بعبوة سعة 75 مل وسعر 115 ريال سعودياً، وهو يتكون من:

  • الكمثرى.
  • خشب الصندل.
  • الورد.
  • المسك.

عطر بيور للشعر

عطر روزس للشعر

عطر الأنوثة المقدم من رسيس، والمفضل للكثير من النساء في السعودية والعالم العربي، نظرًا لجمال رائحته ولاحتوائه على منتجات ومكونات مفيدة للشعر تعمل على تغذيته، ومتوفر بعبوة سعتها 75 مل وسعرها 115 ريال سعودياً، ويتكون من:

  • ورد الياسمين.
  • المسك.
  • البرتقال.
  • الفانيليا.
  • الصندل.

عطر روزس للشعر

اقرأ أيضًا: تفسير حلم قص الشعر من شخص معروف

عطر مجموعة الكريستال للشعر

عبارة عن ثلاثة أنواع من أشهر عطور الشعر المقدمة من رسيس وهي جريس وبيور وروزس، وهي المجموعة الأكثر مبيعًا حيث تستطيع السيدات الحصول على باقة من عطور الشعر الأجمل المقدمة من رسيس بسعر عرض على المجموعة الكاملة يبلغ 299 ريال سعودياً، علمًا أن حجم كل عبوة 75 مل.

عطر مجموعة الكريستال للشعر

عطر برايفت للشعر

عطر مقدم من رسيس للعطور رائحته المميزة خليط من اللافندر واللوز والتونكا، ويحتوي على عناصر مفيدة للشعر ومغذية تجعله خيارًا مفضلًا للكثير من الأشخاص، كما يتوفر بعبوة ذات سعة 75 مل وبسعر 115 ريال سعودياً.

عطر برايفت للشعر

عطر بيلا للشعر

عطر الجمال والرقة والأنوثة المقدم من رسيس، ويحظى بإقبال شديد من السيدات؛ بسبب فائدته للشعر ورائحته المميزة المكونة من الورد والياسمين والتفاح وخشب الصندل، ويتوفر بعلبة سعتها 75 مل وسعرها 115 ريال سعودياً.

عطر بيلا للشعر

اقرأ أيضًا: تفسير حلم القمل في الشعر للمتزوجة

عطر كلاسيك للشعر

عطر مميز للشعر مقدم من شركة رسيس يكثر استخدامه في المناسبات والاحتفالات فهو ذو رائحة شرقية مميزة ناتجة عن خليط من خشب الصندل والعود والهيل والزعفران، وتوفره الشركة بعبوة ذات تصميم كلاسيكي أنيق حجمها 75 مل وسعرها 115 ريال سعودياً.

عطر كلاسيك للشعر

عطر رايا للشعر

من أجمل العطور الخاصة بالشعر التي أطلقتها شركة رسيس، ويحظى بإقبال واسع من قبل النساء، ويعرف بعطر الرقة والأنوثة، مكون من خليط من خشب الصندل واللوز والفل والمسك، يغذي الشعر ويمنحه مظهرًا أكثر لمعانًا وحيوية ورطوبة، وقد وفرت رسيس العطر بعبوة بحجم 75 مل وبسعر 115 ريال سعودياً.

عطر رايا للشعر

عطر برايم للشعر

من العطور الأكثر مبيعًا يتميز برائحة قوية ومميزة، وهي خليط من البراغموت والباتشولي والعود والزعفران، بالإضافة إلى أنه يتميز بقدرته على حماية الشعر من التلف والتساقط وقدرته على تأخير ظهور الشيب وهو متوفر بعبوة ذات حجم 75 مل وبسعر 115 ريال سعودياً.

عطر برايم للشعر

اسعار عطور الشعر في رسيس

كانت أسعار عطور رسيس تختلف من نوع لآخر، ولكن الشركة دشنت عرضًا على الأسعار وهو:

  • سعر أي عبوة عطر ذات حجم 75 مل هو 115 ريال سعودياً.
  • سعر مجموعة الكريستال المكونة من 3 عبوات هو 299 ريال سعودياً.
  • عند شراء ثلاث عبوات من العطور يحصل الزيون على الرابعة مجانًا، ومن اختياره الخاص.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم عدد عطور الشعر في رسيس ومزايا ومكونات كل عطر منها وفائدته للشعر وسعره بحسب حجم العبوة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم عدد فروع رسيس في جدة؟

كم عدد فروع رسيس في جدة؟
يبلغ عدد فروع شركة رسيس في جدة 3 فروع.

كم سعر عطر رسيس باتشولي Patchouli؟

كم سعر عطر رسيس باتشولي Patchouli؟
يبلغ سعر عطر رسيس باتشولي Patchouli 115 ريال سعودياً.

المراجع

[1]rasees.netعطور رسيس27/04/2023